التخطي إلى المحتوى
المقاومة بالضالع تدشن دورات تدريبية للمئات من الشباب على الفنون القتالية والسلاح

بوابة حضرموت / المركز الإعلامي للمقاومة الجنوبية

441 ‫(2)‬

 

في ظل الاوضاع المعقدة التي تشهدها مدن الجنوب المحتل دشنت المقاومة الجنوبية بالضالع دورة تدريب وتاهيل للمئات من شباب الجنوب على الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والفنون العسكرية القتالية المختلفة .

 
واستهدفت الدورة التدريبية المئات من الشباب في الضالع حيث كانت دورة التدريب والتأهيل العسكري والقتالي باشراف ظباط وقادة عسكرين كبار وذات كفاءة وخبرات قتالية وتكتيكية عالية .

 
وفي السياق أكد قائد المقاومة الجنوبية القائد الشيخ عيدروس الزبيدي بأن الدورة التدريبية تأتي في ظروف حرب تشنها مليشيات الحوثي وصالح على الجنوب عامة والضالع خاصة الأمر الذي جعل شباب الجنوب يقبلون نحو تدريب أنفسهم على السلاح وتحمل مسئولية الدفاع عن وطنهم ومستقبلهم ورفد المقاومة الجنوبية التي تقاوم في مختلف الجبهات بالشباب الذين يشاركون آبائهم واخوانهم في الدفاع عن الجنوب وصد الغزو والعدوان اليمني .

 
وتابع قائد المقاومة الجنوبية قائلاً بأن الشباب سيتعلمون فنون القتال ويكتسبون خبرات قتالية تمكنهم من مواجهة العدوان اليمني ومليشياته داعيا الشباب الى الصبر والثبات .

 
وأوضح القائد عيدروس الزبيدي بأن المقاومة الجنوبية ثابته وتحقق الانتصارات رغم الإمكانيات الضعيفة شاكراً في ختام كلمته قوات التحالف على اسنادها المقاومين الجنوبيون بالضربات الجوية وعمليات الانزال الهادفة .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *