التخطي إلى المحتوى
للأسبوع الثاني: الحوثيون يحتجزون قيادي ناصري بصنعاء

بوابة حضرموت / خاص 

 

11198392_772717259492884_1905645460_n

تواصل جماعة الحوثي احتجاز القيادي الناصري الدكتور / عبدالحفيظ محمد سعيد المسؤول السياسي بفرع التنظيم بأمانة العاصمة للاسبوع الثاني على التوالي في الحبس الإحتياطي بقسم شرطة 45 بأمانة العاصمة.
وكانت مجموعة مسلحة من اللجان الشعبية التابعة لجماعة الحوثي وعدد من افراد شرطة 45 قد داهمت منزل القيادي الناصري بشارع تعز الجمعة قبل الماضية , وتهجموا عليه واقتادوه مع عدد من أقربائه إلى السجن بصورة تعسفية وهمجية في انتهاك لحرمة منزله وترويع لجميع أفراد أسرته دون أي مبرر .
واسفرت جهود المتابعة عن اطلاق سراح 3 من أقربائه فيما لا يزال الدكتور عبدالحفيظ محمد سعيد رهن الإحتجاز دون أن يعرف سبب احتجازه. هذا وقد دان التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بأمانة العاصمة جريمة الإعتقال التعسفي للدكتور عبدالحفيظ واستمرار احتجازه خلافاً للقانون رغم الوعود التي تلقوها بالإفراج عنه من بعض قيادات حركة أنصار الله مطالباً بالإفراج الفوري عنه.
ودعا كافة الأحزاب والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الإنسان إلى إدانة ورفض كافة الإعتقالات والإجراءات التعسفية التي تتم خارج القانون والقيام بدورها تجاه مثل هذه الإنتهاكات الصارخة التي تزداد وتيرتها كل يوم.
 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *