التخطي إلى المحتوى
ناشطون يدشنون “هاشتاق” مناهض في مواقع التواصل للمبعوث الدولي السابق “بنعمر”  .. ‪#‎binomar_lying‬ ‫#‏بنعمر_يكذب‬ ‫#‏المخلوع_جمال_بنعمر‬

بوابة حضرموت / خاص 

 

images

 

أطلق ناشطون وصحافيون يمنيون يوم أمس هاشتاق  ( ‪#‎binomar_lying‬ ‫#‏بنعمر_يكذب‬ ‫#‏المخلوع_جمال_بنعمر‬  )ضد  المبعوث الأممي السابق إلى اليمن جمال بنعمر، بعد تقديمه إحاطته لمجلس الأمن حول فشل العملية السياسية في اليمن..
 
ووجه ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، انتقادات لاذعة وساخرة، متهمين إياه بأنه من قام بشرعنة للانقلاب الحوثي، وأنه تخلى عن مهمته كمراقب للوضع باليمن بكل حيادية، وانحاز للحوثيين وشريكهم صالح..

 
واتهم الصحفيون والناشطون بنعمر بأنه سعى لبناء مجده الشخصي في اليمن وتلميع شخصه، ومحاولة الإثراء من خلال مهمته، على حساب المهمة الذي أوكلت إليه، وفي السياق يقول الصحفي حسين الصوفي ” لقد حقق #‏بنعمر إنجازات في اليمن ، أبرزها حصوله على أكثر من 130 الف معجب على فيس بوك”.
 
 
وإضافة إلى الناشطين والصحفيين ، فقد تفاعل كتابا وقامات ثقافية وأدبية ، وشنوا هجوما لاذعا وحادا، فقد وصف وزير الثقافة السابق خالد الرويشان بنعمر بـ ” الضفدع الأصفر يكذب أمام مجلس الأمن والعالم ..ويقول أنه كان على وشك النجاح في اليمن.. مش معقول!.. نجاح في المشمش على رأي إخواننا المصريين”!
 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *