التخطي إلى المحتوى
المقاومة الجنوبية تعلن عن “هدنة” من صباح اليوم الجمعة  لنزوح المواطنين واستجابة لنداء منظمات محلية ودولية

بوابة حضرموت / متابعات 

 

اللجان الشعبية تبسط سيطرتها على عدن21

 

 

أعلنت المقاومة الجنوبية مساء الخميس عن هدنة من صباح يوم الجمعة استجابة لنداء وجهتها منظمات محلية ودولية منها الصليب الأحمر والهلال الأحمر .

وقالت المقاومة الجنوبية في بيان صادر عنها تلقت صحيفة (عدن الغد) نسخة منه أن هناك هدنة لإطلاق النار من الساعة الثامنة صباحاً وحتى العاشرة صباحاً أبتداءً من يوم الجمعة ليتمكن الصليب الأحمر والهلال الأحمر من مزاولة عمله بعد نداء استغاثة من أجل انتشال الجثث المرمية في الشوارع ومن أجل اسعاف الجرحى .

وفي نفس السياق قال القيادي أديب العيسي أن الهدنة تأتي استجابة لنداء وجهه منظمتا الصليب الأحمر والهلال الأحمر ومن أجل تمكن الأسر المنكوبة التي تريد الخروج من المديريات التي تتمركز فيها القوات الموالية للمخلوع والحوثيين .

ولأهمية البيان ننشره لكم كما جاء :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان هام

تعلن المقاومة الجنوبية في عدن عن وقف أطلاق النار من الساعة الثامنة صباحاً حتى العاشرة صباحاً ابتدأ من اليوم الجمعة 1 مايو 2015م.

وتؤكد المقاومة الجنوبية في عدن أن إعلان وقف أطلاق النار في الساعات المحددة جاء استجابة للمناشدات التي وجهتها منظمات دولية ومحلية بينها الصليب الأحمر والهلال الأحمر وذلك لتسهيل تنقل النازحين من المناطق المنكوبة وإسعاف الجرحى. .

وعليه فأننا من طرفنا في المقاومة الجنوبية ملتزمون بوقف أطلاق النار وكل ما جاء في هذا البيان ونحمل الطرف الأخر مسؤولية أي إطلاق نار في الساعات المحددة.

وتطالب المقاومة الجنوبية من جميع المواطنين في عدن الالتزام بالوقت المحدد للتنقل حفاظاً على سلامتهم وسلامة أسرهم والذين يتنقلون مروراً بخط الجسر وبخط العريش .

والله ولي التوفيق والنصر

الرحمة لشهدائنا

والشفاء العاجل للجرحى

صادر عن العمليات العسكرية للمقاومة الجنوبية

بتاريخ 1 مايو 2015م.

 

 

 

*نقلاً عن موقع عدن الغد

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *