التخطي إلى المحتوى
مقتل حوثيين بغارات ومعارك بالضالع وأبين وعدن

بوابة حضرموت / متابعات 

15718_527x290

 

قتل 16 مسلحا حوثيا على الأقل في اشتباكات مع لجان المقاومة الشعبية في أبين والضالع وعدن جنوبي اليمن، في حين أغارت مقاتلات التحالف العربي على مواقع للحوثيين وأنصار الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في مناطق عدة.

 

 

فقد أفادت مصادر “سكاي نيوز عربية” بمقتل 7 مسلحين حوثيين في هجوم شنته المقاومة الشعبية على تجمع للمتمردين في قرية الشيخ عبد الله الساحلية شرق زنجبار، عاصمة أبين، مما أسفر أيضا عن تدمير مركبة عسكرية.

 

 

كما قتل 9 حوثيين في هجوم للمقاومة الشعبية على موقع عسكري شمال شرقي مدينة الضالع، جنوبي اليمن، التي تشهد اشتباكات مستمرة بين الحوثيين وأنصار الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

 

 

وذكرت المصادر أن مدنيا واحدا على الأقل، قتل برصاص قناصة للحوثيين في منطقة دار سعد في مدينة عدنجنوبي البلاد، التي يواجه فيها المتمردون مقاومة شرسة.

 

 

في غضون ذلك أغارت مقاتلات التحالف العربي على مواقع للمتمردين الحوثيين، ومسلحي صالح في ضواحي بلدة لودر في محافظة أبين جنوبي اليمن.

 

 

وأفادت مصادر “سكاي نيوز عربية” بسقوط قتلى وجرحى إثر غارة جوية للتحالف العربي على مبنى يتحصن فيه الحوثيون في منطقة صبر الواصلة بين محافظتي لحج وعدن.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *