التخطي إلى المحتوى
رسالة لكل حضرمي

بوابة حضرموت /  أحمد عبد اللطيف باوزير

 

1430200979-d0d42b84334d7a02f77484329ddf22c7

 

ليس عيباً أن يلبي كل من لديه الكفاءة دعوة المجلس الأهلي ..بل إنه لمن الواجب عليه أن يعرض قدراته ، ويسهم في بناء حضرموت ..

 

 

وله بذلك أسوة حسنة بنبي الله يوسف الصديق عليه السلام.. حين عرض نفسة على ملك مصر .. (( قال اجعلني على خزائن الأرض إني حفيظ عليم )) يوسف : آية 55 .. مؤهلاته الامانه والعلم .. علم الاقتصاد والتخطيط ، وإدارة الأزمات إذ استطاع أن يستثمر السبع السمان لحماية أرض مصر من السبع العجاف التي كادت أن تعصف بالبلاد والعباد .

 

 

إن حضرموت اليوم في أمس الحاجة لأبنائها الأبرار .. كل حسب اختصاصه ..لأنه إن أحجم المخلصون تقدم المنافقون .. وإن تأخر المؤهلون أسرع الطامعون … لا يكفي إصدار البيانات من قبل المجلس الأهلي ..بل يجب عليهم النزول من برجهم العاجي ..

 

 

إلى المنتديات والمؤسسات الشبابية المدنية ، والتواصل معهم مباشرة ..وهي زاخرة بالشباب الطموح ان قعدت إليهم أسمعوك خططا و برامج ، ولمست همما تعانق الجوزاء ..وأحسست منهم انتماء وحبا لهذا الوطن الحضرمي تقر به عينك ، ويسلوا له خاطرك.

 

 

هنيئاً لكل ابناء حضرموت … لأنكم تتربعون على جغرافيا كانت مهدا لاقدم الحضارات الإنسانية منذ أكثر من 5000 عام ( إرم ذات العماد ) .. وبالتالي فهي مهيأة وصالحة لبناء حضارة جديدة ؛ إلا أن ماينقصها اليوم هو الإنسان الباني لهذه الحضارة .

 

 

حضرموت الأم اليوم تمر بمرحلة ما قبل المخاض ؛؛؛ ولهذا فهي بحاجة إلى أن تغذى بالكوادر البشرية الجيدة والمخلصة و المؤهلة بشتى التخصصات العلمية حتى يكون المولود سليما وقويا .. ماعدا ذلك سيكون المولود هشا و مشوها يعاني من سؤ التغذية.

 

والأهم من تدفق الاستثمارات وبناء المصانع والعمارات .. الحفاظ على القيم الإنسانية الرفيعة التي تميز بها أجدادنا والتي تعرضت لمحاولات الطمس والمسخ خلال السنوات الماضية.

 

حفظ الله حضرموت من كل سؤ ومكروه .. وبارك الله في أبنائها الأخيار .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *