التخطي إلى المحتوى
جماعة الحوثي والمخلوع تفشل في حشد المواطنين لتنظيف صنعاء

92014221851

 

بوابه حضرموت / الخليج

 

 

فشلت جماعة الحوثي المسلحة المسيطرة على  كافة السلطات في العاصمة اليمنية صنعاء في حشد المواطنين لما أسمته حملة لرفع القمامة من الشوارع، بعد تكدسها خلال الشهر الأخير، في ظل العمليات العسكرية التي تقوم بها وقوات الرئيس المخلوع علي صالح.

 
ووفقاً لشهود عيان فإن الدعوة التي وجهتها الجماعة عبر رسائل الموبايل وتدعو لحملة نظافة من امس الاثنين وتنتهي الخميس المقبل، لم تلق استجابة لدى سكان العاصمة صنعاء، الذين بات عددهم محدوداً جداً نظراً لحركة النزوح الكبيرة منها لصعوبة المعيشة العامة.

 
وقالت الجماعة إن سبب تكدس القمامة في شوارع صنعاء ما ينذر بكارثة بيئية وشيكة يعود إلى انعدام المشتقات النفطية التي تحرك سيارات البلدية، فيما تستحوذ الجماعة على ما يتوفر من المشتقات لتحركاتها العسكرية.

 
وصاحب تحركات مسلحي الحوثي ورجال ببزات المؤسسة الأمنية حملة تفتيش واسعة للمارة على قلتهم في شارع الستين الجنوبي، فيما لم يستجب العاملون في كافة الوزارات والمؤسسات والنقابات العمالية لدعوة ما تسمى اللجنة الثورية العليا التابعة للحوثيين التي طالبت بتنظيم «وقفات احتجاجية صباح أمس أمام مقار أعمالهم والخروج في مسيرات» بمناسبة عيد العمال العالمي.

التعليقات

  1. الحوثين مجرد نعاج و خراف تم خداعهم من عبد الملك و النتيجه خراب اليمن. .. الله يلعنهم وسخوا البلد حيوانات ليس اكثر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *